آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسيرة لـ 'تثمين إصلاحات الملك' في 10 أبريل



ببيان مشترك صادر عن الحركات الفايسبوكية "مع الملكية لتحقيق كرامة الشعب"و "الرابطة الملكية المغربية" و"مغاربة ونفتخر" و" مجموعة الأطر " يشعر بتنظيم مسيرة موحّدة يوم 10 أبريل المقبل بالدار البيضاء "إيمانا بالورش الإصلاحي الكبير الذي أطلقه ملك البلاد".
وأكد نص البيان بأن المسيرة ستعمل على الإعراب عن "تثمين الخطاب الملكي الأخير" وكذا "رفض استغلال أي تيار كان للمطالب الاجتماعية والاقتصادية المشروعة لتمرير خطابات تتنافى والمقدسات الدينية والوطنية"، زيادة على "التشبث
بالملكية الدستورية.. في صيغتها الجديدة" والتشديد على ضرورة حسن تطبيق كل ما جاء في الخطاب الملكي لـ9 مارس".. وهو ما ورد ضمن صيغة البيان المذكور.
وتأتي هذه المبادرة الجديدة بعد مبادرات لمسيرات مماثلة لم تر النور رغما عن الدعوة لها من قبل حركات فايسبوكية شبيهة أيام 20 فبراير و20 مارس.. إذ سبق وأن أشهرت دعوات للتظاهر "تثمينا لأدوار الملك محمد السادس وخطابه الأخير" دون أن يرصد التحول الفعلي لهذه المواعيد على أرض الواقع.





عن الكاتب

ABDOUHAKKI

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مدونة خاصة بالدستورالمغربي

2017