آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"ملكيوا الفايسبوك" يتظاهرون ضد تصريحات أمين


"ملكيوا الفايسبوك" يتظاهرون ضد تصريحات أمين

الجمعة، 18 مارس 2011 19:10 موقع لكم
تظاهر عشرات الأشخاص، أمام مقر "الجمعية المغربية لحقوق الإنسان" بالرباط، الجمعة 18 مارس للاحتجاج ضد تصريحات أمين عبد الحميد، نائب رئيسة الجمعية.
وانتقد أفراد المجموعة التي تنشط على الفيسبوك وتطلق على نفسها اسم"رابطة الملكيين المغاربة" ما اعتبروه "تصريحات عبد الحميد أمين الخائن على قناة دوزيم"، ورفع هؤلاء شعارات من قبيل: "ملكنا واحد محمد السادس"، و"أمين الخائن" و"ما دويوش بسميتنا".

كما حمل هؤلاء صور الملك محمد السادس والأعلام الوطنية بالإضافة إلى صورة لعبد الحميد أمين، نائب رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان مشطوب عليها بعلامة منع حمراء. وقال هؤلاء إنهم "لا يمثلون أي جهة ولا أي تنظيم بل فقط مواطنين نرفض الخائن عبد الحميد أمين" حسب تصريحاتهم.
وقد تمكن أعضاء "رابطة الملكيين المغاربة" على الفيسبوك من تنظيم وقفتهم دون أن يتعرض لهم أي عضو من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وفي هذا الصدد علقت خديجة الرياضي، في تصريح لموقع "لكم" على هذا الاحتجاج أمام مقر جمعيتها بالقول: "نحن نعرف من يعد مثل هذه التحركات وهم كل أولئك الذين يكرهون الجمعية المغربية لحقوق الإنسان"، وأضافت الرياضي: "إنهم يقومون بالتخويف الآن، ويحاولون رسم خطوط حمراء"، وبخصوص ما تدوول في المجلس الحكومي عن مداخلة عبد الحميد أمين على بلاطو برنامج "مباشرة معكم"، قالت خديجة الرياضي: "هاد الحكومة ما بقا عندها ما يدار غير تصريحات عبد الحميد أمين.. هذا يظهر كنه الخيار الديموقراطي الذي يتحدثون عنه".

عن الكاتب

ABDOUHAKKI

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مدونة خاصة بالدستورالمغربي

2017